>



"صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف

 
بوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات فارس أون لاين ::   ::   :: الأقسام الفرعيه ::   :: خبر و تعليق

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
"صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الوزير
الرتبه:
الوزير
الصورة الرمزية
 

البيانات
عدد المساهمات : 999
نقاط : 53646
التقيم : 2
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: "صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف السبت أكتوبر 22, 2011 3:09 am








مراد عبد الفتاح المعروف باسم صاصا


على وزن الفيلم الشهير "ظاظا رئيس جمهورية " يخرج علينا الآن مرشح محتمل لرئاسة ليقوم بالجزء الثانى من الفيلم تحت اسم "صاصا رئيس جمهورية" ولكن هذه المرة بالألوان الطبيعية وعلى أراضينا المصرية.

المرشح الذى خرج علينا فى برنامج "ممكن" مع الإعلامى الكبير خيرى رمضان على قناة سى بى سى قال عن نفسه إنه أستاذ مراد عبد الفتاح المعروف باسم صاصا، المؤهل "دبلوم صنايع، المهنة: ميكانيكى معظم الأوقات عالم فى وقت الفراغ، آخر الاختراعات: محرك يعمل بقوة الهواء بدون وقود ومولد كهرباء من المياه الجوفية ،مقر العمل: كشك خشبى على ناصية الشارع الذى يسكن به صاصا.

وقال "صاصا" إن أهم المشاكل التى ينوى علاجها: "مشكلة الشاب الذى وصل عمره لـ30 سنة ولا يستطيع أن يتزوج، كما قال لابد أن ننتج حتى يكون كل شخص قادر على تصنيع ياقة قميصه دون أن يرجع للمصنع" هذا ما قاله المرشح بدقه شديدة تعبيرا عن برنامجه الانتخابى.
و أكد أنه لا يملك حسابا على الفيس بوك لكن أى شخص يدخل لشبكات التواصل الاجتماعى سيجد اسم "صاصا" هو الأكثر شهرة وذلك لأن الشباب اللى بيحبوه هم من يكتبون ليل نهار عنه رافعين شعار "صاصا رئيس جمهوريتنا".

وعلى عكس كثير من المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية مثل السيد عمرو موسى والدكتور سليم العوا لم يفضل "صاصا" أن يكون مستقلا مثلهم حيث أسس حزب "العهد الجديد" الذى أطلق عليه هذه التسمية لسببين "الأول :أنه أحد أسماء الإنجيل وهو يسعى للوحدة الوطنية" والسبب الثانى: أننا نعيش فى عهد جديد وهو يرغب فى إدخال الثورة لكل بيت مصرى.

وأضاف "صاصا" متحدثاً عن الدكتور محمد البرادعى " أى شخص ناجح يجب أن يتعرض للانتقادات" على أساس أن هذه ضريبة النجاح التى يدفعها كل المشاهير.

وأكد المرشح المحتمل للرئاسة أن 7000 مواطن انضموا لهذا الحزب وأعطوه توكيلات لترشيحه.


http://www.youm7.com/News.asp?NewsID...97&IssueID=168
















 الموضوع الأصلي : "صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف //   المصدر : منتديات فارس أون لاين // الكاتب: Zero


"صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
"صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف , "صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف , "صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف ,"صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف ,"صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف , "صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode "onclick="this.select();" size="80" />
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ "صاصا" مرشح الرئاسة لسى بى سى: عنوانى كشك خشب وحزبى أنصاره 7 آلاف ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة


تصميم منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين