>



"الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين

 
بوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

منتديات فارس أون لاين ::   ::   :: الأقسام الفرعيه ::   :: خبر و تعليق

 
شاطر
بيانات كاتب الموضوع
"الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين
كاتب الموضوعرسالة
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس الوزراء
الرتبه:
رئيس الوزراء
الصورة الرمزية
 

البيانات
ذكر
عدد المساهمات : 1000
نقاط : 50608
التقيم : 1
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
الموقع : http://faresonline.hisforum.com/
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faresonline.hisforum.com/

 

موضوع: "الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين الأحد أغسطس 21, 2011 8:54 am






تل أبيب: أكدت تقارير صحفية أمريكية ان الأحداث التي شهدتها الحدود المصرية الاسرائيلية منذ الخميس الماضي تشكل تهديدا من شأنه أن يقوض حالة السلم التى دامت لعدة عقود بين مصر وإسرائيل.
واعتبرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية ،فى تقرير بثته على موقعها الالكترونى، " أن العلاقات بين الدولتين بدأت فى حالة من التوتر منذ قيام الثورة المصرية فى يناير الماضى وخلع الرئيس حسنى مبارك ، غير أن إسرائيل مضطرة إلى التعامل مع القيادة الجديدة القادمة فى مصر".
وقالت الصحيفة "إنه فى الوقت الذى تحاول فيه إسرائيل عدم إثارة التوترات مع جارتها الإستراتيجية ،أدى الهجوم إلى إثارة غضب القاهرة حيث أصبح قادتها أكثر استجابة لمطالب المواطنين بعد الثورة".
وأوضحت أن الحكومة المصرية عقدت جلسة طارئة وأصدرت بيانا تدين فيه الهجوم ومقتل الجنود وطلبت أيضا اعتذار اسرائيل على الحادث كما تقدمت مصر باحتجاج رسمي لإسرائيل فيما نقلت الصحيفة عن مصدر عسكري مسئول قوله :"إن مصر طالبت بإجراء تحقيق عاجل حول الأسباب والملابسات التى أدت إلى سقوط قتلي ومصابين من القوات المصرية داخل حدودنا".
وأشارت الصحيفة إلي أن منطقة الحدود المصرية - الإسرائيلية المشتركة شهدت أمس الأول أحداث اعتداء عناصر مسلحة استهدفت مواطنين إسرائيليين داخل حدود اسرائيل وشرق خط الحدود الدولية المشتركة وقد ترتب علي تلك الاحداث واثناء تعامل القوات الاسرائيلية بالنيران مع هذه العناصر استشهاد 3 وإصابة 7 من قوات الأمن المصرية.
ومن جانبها ذكرت صحيفة "الجادريان" البريطانية فى تقرير بثته اليوم السبت على موقعها الالكترونى أن مقتل جنود مصريين على أيدى قوات إسرائيلية يهدد بإشعال فتيل العنف والتوتر على الحدود بين الدولتين ، موضحة ان مصر طالبت بإجراء تحقيق عاجل حول الحادث.
ومن ناحية أخرى تطرقت الصحيفة إلى حالة تبادل إطلاق الصواريخ بين المسلحين الفلسطينين والقوات الإسرائيلية أمس فى حلقة من الهجوم والهجوم المضاد حيث سقط العديد من الأشخاص من الجانبين .
وأضافت الصحيفة إن الجماعات المسلحة الفلسطينية أطلقت أكثر من عشرة صواريخ صوب إسرائيل ردا على الهجمات الجوية التى شنتها الثانية مستهدفة قطاع غزة غير إن معظمها سقط فى مناطق خالية من السكان فيما أصيب ستة إسرائيليون جراء سقوط صاروخ على مدينة اشدود .
ونوهت الصحيفة بان توقيت الهجمات قد يكون متعلقا بالمحادثات المبدئية التى تجرى فى القاهرة حول اطلاق محتمل لسراح الجندى الأسير لدى "حماس" جلعاد شاليط ،فى مقابل إطلاق سراح مئات المساجين الفلسطينين و المحاولة الفلسطينية فى الأمم المتحدة بشأن الاعتراف بدولة فلسطينية مستقلة خلال اجتماع الجمعية العامة فى الشهر القادم ، مشيرة إلى أن من وراء تلك الهجمات ربما يسعى إلى تعطيل عملية او كلتا العمليتين.
وفى السياق ذاته ،ذكرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية فى تقرير بثته على موقعها الالكترونى اليوم السبت أن اسرائيل نعت موتاها وقامت بالانتقام من الفلسطينين وقتلت ثلاثة جنود مصريين.
وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من شروع إسرائيل فى بناء سياج أمنى على حدودها مع مصر وانهت 10 % من بنائه فإنه يثير انتقادات بان منطقة الحدود يسهل اختراقها للغاية من قبل المتسللين.
وأضافت إن صواريخ مسلحي غزة فى احدث جولة من العنف جاءت على غير العادة من خلال هجوم مخطط جيدا ومنسقا لدرجة أنها أوقعت اسوأ إصابات بين الإسرائيليين منذ ما يقرب من ثلاثة أعوام أو أكثر.
وأشارت إلى أن صواريخ مسلحي غزة التي أصابت ستة أشخاص أعقبت قصفا جويا إسرائيليا ليليا على غزة أسفر عن مقتل اكثر من 12 شخصا منهم 10 مسلحين وطفل في الثانية وصبي في الثالثة عشرة دفن تحت انقاض بيت أسرته المهدم.
وتابعت الصحيفة أن مصر تقدمت بشكوى رسمية إلى إسرائيل على مقتل ثلاثة من أفراد الأمن المصريين على أيدي الجيش الإسرائيلي الذي كان يلاحق مسلحين يعتقد أنهم وراء الكمائن التي أشعلت العنف بين القطاع وإسرائيل .















 الموضوع الأصلي : "الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين //   المصدر : منتديات فارس أون لاين // الكاتب: seif2


المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو جديد
الرتبه:
عضو جديد
الصورة الرمزية
 

البيانات
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المساهمات : 49
نقاط : 36777
التقيم : 1
تاريخ الميلاد : 01/01/1995
تاريخ التسجيل : 20/08/2011
العمر : 23
العمل/الترفيه : محلل انيمي
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

 

موضوع: رد: "الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين الأحد أغسطس 21, 2011 11:17 pm






شكرا على مجهودك















 الموضوع الأصلي : "الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين //   المصدر : منتديات فارس أون لاين // الكاتب: زياد صقر


المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو متمرس
الرتبه:
عضو متمرس
الصورة الرمزية
 
avatar

البيانات
البلد : الجزائر
ذكر
عدد المساهمات : 275
نقاط : 38299
التقيم : 0
تاريخ الميلاد : 19/07/1996
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
العمر : 21
الموقع : http://faresonline.hisforum.com
العمل/الترفيه : طالب/كرة القدم
 
 

 

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faresonline.hisforum.com

 

موضوع: رد: "الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين الأربعاء أغسطس 24, 2011 7:25 am






شكرا جزيلا
على المجهودات















 الموضوع الأصلي : "الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين //   المصدر : منتديات فارس أون لاين // الكاتب: مهدي صقر


"الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


الكلمات الدليلية (Tags)
لا يوجد


الــرد الســـريـع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
"الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين , "الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين , "الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين ,"الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين ,"الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين , "الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode "onclick="this.select();" size="80" />
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ "الاندبندنت": إسرائيل نعت موتاها وانتقمت من الفلسطينيين وقتلت مصريين ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
>




مواضيع ذات صلة


تصميم منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين

منتديات فارس أون لاين